عروض اليوم

عروض اليوم

€ 5٫19
€ 6٫49 -20%
تمر صفاوي هو فاكهة مميزة ومغذية جداً، ويمكن استخدامها في العديد من الوصفات الشهية. يمكن تناول التمر كوجبة خفيفة أو كحلوى، ويمكن إضافتها إلى العديد من الأطباق مثل السلطات والمعجنات والحلويات. كما أن التمر يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، حيث يحتوي على العديد من المغذيات المهمة مثل الألياف والفيتامينات والمعادن، ويساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي والقلب والدماغ.
€ 3٫94
€ 4٫99 -21%
آخر قطعة متوفرة

دبس الرمان من سلورة 500مل المتميز بقوامه السميك اللزج، ولونه الأحمر الداكن، ومذاقه الحلو الحامض، يستخدم دبس الرمان بكثرة في المطبخ، حيث يضاف الى الكبة السفرجيلة، ويضاف الى أنواع مختلفة من السلطات والفتوش، كما يستخدم في تتبيلة اللحم والفروج، والعديد من الأطباق والأطعمة، يستخرج دبس الرمان من حبات الرمان الشهية الغنية بالعناصر الغذائية والبروتينات والاحماض الهامة للجسم، ويحفظ دبس الرمان في عبوة بلاستيكية محكمة الاغلاق لحمايته من الرطوبة وضمان الجودة العالية.

€ 6٫29
€ 6٫99 -10%
شنكليش حار من شام سار 4 قطع المتميز بنكهته الغريبة الشهية، وشكله الدائري الرائع، ويعتبر الشنكليش من وجبات الفطور الأساسية والمشبعة، ويمكن اضافة البندورة والزيت وحبة البركة الى طبق الشنكليش الشهي، ويعتبر الشنكليش من أشهر المقبلات السورية واللبنانية اللذيذة، وهو نوع من الألبان أو الأجبان المعتقة، يحفظ الشنكليش في مطربان زجاجي لضمان جودة التخزين.
€ 3٫70
€ 3٫89 -5%
رز الراعي بسمتي 900g, الرز المتميز بلونه الأبيض النقي، والمذاق الطيب، والنكهة المحببة،و يعتبر الأرز من مكونات الغذاء الأساسية على مستوى العالم لما يحويه من قيمة غذائية عالية، ويستخدم الرز في اعداد العديد من الأطباق الشهية، كما يدخل في صناعة حلوى الرز بالحليب، ويمكن سلقه وتحضيره كوجبة شهية ومشبعة للأطفال.
€ 1٫09
€ 1٫99 -45%

شعيرية المؤلفة من أعواد صغيرة ناعمة، حيث تدخل شعيرية في اعداد أطباق مختلفة من الأرز والبرغل، ويمكن اضافتها الى بعض الحلويات بعد تحميصها، تعتبر الشعيرية غنية بالنشويات وهي مصدر ممتاز للطاقة كونها تحوي الكربوهيدرات، ان الشعيرية معبأة بكيس نايلون لحفظها بطريقة آمنة وبجودة عالية.

€ 3٫19
€ 3٫99 -20%
آخر قطعة متوفرة
زعتر أخضر إكسترا الغوطة 300g المتميز بطعمه الطيب ولونه الأخضر الجذاب، وقوامه الطازج، يضاف الزعتر الأخضر الى سندويش الأطفال والى مائدة الفطار، كما يمكن اعداد المناقيش باستخدام الزعتر الأخضر الشهي، ويعتبر الزعتر الأخضر مصدر غني بالفيتامينات والمعادن كونه يحتوي على مزيج من العناصر الترابية كالزعتر المطحون والسماق وحمض الليمون والملح، بالاضافة الى وجود السمسم الغني بالفيتامينات، يصنع الزعتر الأخضر في الغوطة بطريقة آمنة وجودة عالية.
€ 3٫19
€ 3٫99 -20%
زعتر أحمر الغوطة 300g ذا الطعم الشهي المائل للحموضة المحببة، حيث يتميز الزعتر الأحمر بإضافة كمية كبيرة من السماق الى مكوناته، ويعد من أشهر الأكلات الشعبية في بلاد الشام وخاصة في مدينة حلب، يمكن تناول الزعتر الأحمر من الغوطة الى جانب زيت الزيتون الشهي أو اعداده كمناقيش مقرمشة لذيذة تضاف الى سفرة الفطار.
€ 1٫79
€ 1٫99 -10%
شيبس ليون جبنة ذا الطعم المقرمش والنكهة الشهية الرائعة، بالإضافة الى اشكال جميلة ومتميزة تعمل على فتح الشهية، يتم تناول شيبس ليون بالجبنة بجانب كأس من العصير البارد او الكولا او اي مشروب مفضل، كما يمكن وضعه على سفرة التسالي في سهرة عائلة او اصدقاء، يتميز شيبس ليون جبنة بأنه مصنع من شرائح البطاطا المقلية بزيت نباتي نقي وخفيف، ثم تتم إضافة المنكهات والتوابل بطعم الجبنة ليتشكل لدينا شيبس ليون بالجبنة ذات مذاق شهي حاد، ويتم تعبئة شيبس ليون في كيس نايلون مختوم لضمان جودة امان المنتج المرغوب.
€ 23٫39
€ 25٫99 -10%
عصملية بالفستق الحلبي والسمن من أشهى الحلويات العربية العريقة تقدّم في الكثير من المناسبات والأفراح. تشتهر بطعمها اللذيذ وطريقة صنعها المتقنة. حلو مشكل مصنوع بالسمن .
€ 0٫68
€ 0٫85 -20%
عصير فواكه أورجينال ذو المذاق الرائع، والطعم المحبب، حيث تعتبر العصائر الفريش من أهم وأفضل المشروبات الباردة وخاصة في فصل الصيف لما تمنحه من انتعاش مرهف للنفس، يصنع عصير الفواكه من أفضل و أجود الفواكه الطازجة الطبيعية، مع اضافة الماء النقي لها، يحفظ العصير في عبوة بلاستيكية محكمة الاغلاق لضمان حسن التخزين